Friday, December 16

Gift Wrapping with Printables

My new blogging friend, Stacy, from She's Kinda Crafty shared a sweet idea
yesterday on her blog using Amanda's Parties To Go's CANDY CHRISTMAS printables set.
I love how creative mamas like Stacy find new uses for printables. 

Stacy took the 2" logos from the set normally used for cupcake toppers
and made some adorable gift tags for Christmas presents. 


Looks like a cupcake topper.....


 But no.... look! Cupcake topper turned gift topper.... how cute!


Maybe you can find some new and different uses for your printables, too. Place the printable circles on top of bows.... make garlands from them to string on your mantels or party tables.... or use them as tags for classroom favors.

Be sure to visit Stacy over at She's Kinda Crafty. This girl is an
amazing source for fabulous Christmas crafts.... and they are easy, too! 
Just take a look at a few of her fun creations.


Stacy's become a bit "internet famous" for her absolutely adorable ribbon wreaths like this Christmas version. She even sells the kits in her Etsy shop for those of us who don't want to find all that ribbon ourselves.


If you have a ribbon wreath, you must have a sweet ribbon Christmas tree, too.


what a fantastic gift this would make for a friend.


And how about this super cute 15 MINUTE STOCKING idea with a full tutorial.

Thanks, Stacy, for your wonderful holiday inspirations!


5 comments:

Unknown said...

You are so sweet Amanda! What a lovely feature! I will make sure to share it around today, too! Happy Holidays!!

Charissa - The Gifted Blog said...

Very nice! I love collecting free printables to share on my blog but I rarely get to see what my readers do with them. Way to think outside the box and use the cupcake toppers in a different way!

Bose said...

Great colors of life. I really enjoyed every Sample Printables you have. keep up the good work!

online florists said...

This is a nice site. Good fresh, informative articles and beautiful interface. I’ll be back soon, to thank the great article. Thanks for you sharing. I am very impressed, so it has been found that you haveso well with so much class, subject and more

almostakbl said...

كيفية اختيار شركة تنظيف مثالية
هناك العديد من شركات التنظيف هناك ، والفرق بين شركة تنظيف كافية وسيئة وممتازة يحدث فرقا حقا. إذاً كيف تعرف أي أعمال تنظيف مهنية تستخدمها؟ هنا قائمة من 15 أشياء للبحث عنها قبل التعاقد مع خدمة التنظيف. بعد قراءة هذه القائمة ، سوف تعرف كيفية معرفة أي شركة تنظيف جيدة وأيها لا (قبل توظيفهم):

1. الحصول على أسعار الأسعار من ثلاث شركات على الأقل.
هناك عدة أسباب لذلك يجب القيام بذلك. ليس فقط لمعرفة أي شركة تنظيف هي أفضل الأسعار ولكن أيضا لمعرفة مدى وجود فجوة في أسعار نفس الخدمة. "قد تحصل على ما تدفعه مقابل" قد تكون مبتذلة ولكن هذا لا يجعلها غير صحيحة. في حين أن الاختلافات في الأسعار ليست كبيرة ، فمن الأفضل أن تذهب مع أي أعمال التنظيف المهنية التي تمنحك أقصى ضجة لجهودك. ولكن إذا كان التناقض في الأسعار مختلفًا بشكل كبير ، فيجب أن يخبرك ذلك بشيء ما وأن يعطيك سبباً للشك.

أيضا عند السؤال عن أسعار الأسعار ، يوصى بالسؤال عما إذا كانت أسعار الأسعار تشمل كل شيء (المواد واليد العاملة) ومقدار خدمة تنظيف خاصة يمكن إضافتها إلى خدمات التنظيف التي يتم تقديمها.
شركة تنظيف الشارقة
2. اسأل كم من الوقت كانوا في الأعمال التجارية.
هناك العديد من الشركات التي تأتي وتذهب حتى الأعمال التي تمكنت من البقاء في العمل لفترة قصيرة يقول شيء إيجابي عن شركة التنظيف. على الرغم من أن طول العمر ليس ضمانًا للعظمة ، إلا أنه يجب أن يكون عاملاً مهمًا. (بعد كل شيء ، كيف يمكن أن تظل الأعمال مفتوحة لسنوات عديدة إذا لم نكن راضين عن العملاء العائدين؟)

3. أسأل عما إذا كانوا يضمنون عملهم.
معظم الشركات تقول إن رضاك ​​مضمون ، ولكن ماذا يعني ذلك؟ هل يعني ذلك أنهم سيقدمون لك استردادًا إذا كنت غير راضٍ؟ من المهم معرفة ذلك قبل توظيف أي شخص للقيام بوظيفة لك (وخاصة تلك التي تضمن الرضا).
شركة تنظيف مطابخ الشارقة
4. اطلب قائمة المراجع.
شركة جيدة سيكون لها عملاء مخلصين ومرتاحين. من المستحسن أن تسأل عن قائمة المراجع حتى تشعر بالراحة مع العلم أنك تتعامل مع شركة تنظيف لديها قاعدة عملاء كبيرة من العملاء الراضين.

5. هل يمكنها توفير جميع خدمات التنظيف التي تحتاجها؟
عند التعاقد مع عمال النظافة المهنية فمن الأفضل أن تعرف كل الخدمات التي تقدمها. لماذا استئجار مجموعة من شركات التنظيف عندما يمكنك استئجار واحدة للقيام بكل الوظائف التي تحتاجها؟ من السهل تتبع شركة واحدة تقوم بتوظيفها (وعدم الاضطرار إلى تجاوز هذه القائمة في كل مرة تقوم فيها بتوظيف شركة تنظيف جديدة) على العديد من الشركات؟ هل تقوم شركة التنظيف بأعمال تنظيف الأرضيات ، تنظيف السجاد ، خدمة خادمة؟ من الأفضل معرفة جميع الخدمات التي تقدمها قبل استئجارها. إذا كانت هناك شركتان للتنظيف للاختيار من بينها ، وكانت جميع الأشياء الأخرى متساوية ، فمن الأفضل أن تقوم بتوظيف الشركة التي تقدم معظم الخدمات.
شركة تنظيف منازل الشارقة